دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-10

الأمير مرعد والعين الهندي يبحثان تعزيز إدماج الأشخاص ذوي الإعاقة في القطاع السياحي

الراي نيوز - اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير مرعد بن رعد بن زيد، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، مع العين عبدالحكيم محمود الهندي، رئيس جمعية الفنادق الأردنية ورئيس لجنة السياحة والتراث في مجلس الأعيان.
وتم في اللقاء الهام بحث سُبل التعاون ما بين الجمعية والقطاع السياحي والمجلس الأعلى، وفتح مجالات جديدة تعزز من إدماج الأشخاص ذوي الإعاقة في السياحة، مما يمثل خطوة استراتيجية نحو مستقبل أكثر شمولية وإشراقاً.
وتم خلال الاجتماع أيضاً مناقشة أهمية تحسين البنية التحتية السياحية لتلبية احتياجات هذه الفئة الهامة في المجتمع، وضرورة تطوير برامج تدريبية للكوادر العاملة في القطاع السياحي لزيادة الوعي حول أهمية السياحة الميسرة.
وأشار سمو الأمير مرعد إلى أهمية تكامل الجهود بين القطاعين العام والخاص لضمان توفير بيئة سياحية ملائمة وميسرة للجميع.
من جانبه، أكد العين عبدالحكيم الهندي على أن الجمعية ترحب بكافة أوجه التعاون التي تخدم مصلحة الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزز من تجربتهم السياحية.
وفي ختام اللقاء، أعرب سعادة الهندي عن تفاؤله الكبير بإمكانية تحقيق أهداف التعاون، مشيراً إلى أن هذا اللقاء مع سمو الأمير مرعد، يمثل بداية لرحلة جديدة نحو تعزيز مكانة الأردن كوجهة رائدة للسياحة الشاملة، مع التأكيد على أهمية العمل الجماعي لجعل الأردن مكاناً يرحب بالجميع ويقدم تجارب سياحية غنية وممتعة.

 

عدد المشاهدات : ( 658 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .